إعلان

محافظ الإسكندرية: تطوير مداخل المحافظة وميدان مجمع كباري محرم بك - صور

04:07 م الأحد 03 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالانتهاء من أعمال تطوير عدد من المداخل الرئيسية للمدينة بجانب ورفع كفاءة ميدان مجمع كباري محرم بك وسط المحافظة، قبل بدء موسم الصيف رسميًا يوليو المقبل.

جاء ذلك خلال جولة أجراها اليوم الأحد في ميدان مجمع كباري محرم بك بطريق قناة السويس، الذي يربط مدخل الإسكندرية الصحراوي والمدخل الزراعي بنطاق حي وسط، لمتابعة أعمال التطوير بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة وممثلي الجهات المسئولة عن التطوير.

وتفقد المحافظ ما يجري تنفيذه بجانبي الطريق وحدائق الميدان من أعمال رفع كفاءة الأرصفة وتغيير الأرضيات والمنشآت الخدمية والجمالية وتحسين الإضاءة ورفع المخلفات وزراعة الأشجار والنجيل وزيادة المساحة الخضراء بالجزيرة الوسطى ورفع كفاءتها، علاوة على حصر كراسي استراحات المواطنين وتوزيعها بطريقة مناسبة على حدائق الميدان بالكامل.

وقال سلطان إنه جرى التنبيه لمراجعة أعمال الإنارة وصيانة جميع الأعمدة والكشافات بدء من ظهير المدينة بمنطقة كارفور وطريق قناة السويس، وميدان كباري محرم بك، وتغيير التالف منها والانتهاء من كافة أعمال الإضاءة بالطريق بالمستوى والكفاءة المطلوبة، قبل نهاية الشهر الجاري وتوافد الملايين من زوار المدينة مع بداية موسم الصيف.

وكلف المحافظ سكرتير عام مساعد المحافظة بالاستمرار في المتابعة اليومية لأعمال التطوير التي تتم بأهم المداخل الرئيسيّة ومتابعة على ما تم انجازه للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، موجهًا جميع الجهات المسئولة عن التطوير باتباع الشروط التي يجب أن يتم مراعتها خلال الانتهاء من الأعمال.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان