إعلان

رئيس اتحاد تنس الطاولة: تقرير بعثة أسبانيا أثبت إساءة "عمر عصر" لمصر

08:26 م الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

في أول تصريح له حول أزمة تصريحات لاعب تنس الطاولة "عمر عصر"، المشارك في بطولة ألعاب البحر المتوسط، قال المحاسب معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، إن إدارة البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر الأبيض في مدينة "تراجونا" الإسبانية، أعدت تقريرًا بشأن أزمة اللاعب، والذي أدان اللاعب بشكل كامل، وأكد إساءة اللاعب لوطنه.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من محمد نور، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وجاء في مضمونه أن اللاعب الدولي، تلفظ بألفاظ نابية ضد بلده مصر، لا تصدر من لاعب دولي، وبناء على ذلك وافق على طلب عضو مجلس إدارة الاتحاد بإعداد تقرير بشأن الواقعة.

وأوضح عاشور، أنه تلقى اتصالًا من المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس هشام نصر، رئيس البعثة المصرية في هذه البطولة بإسبانيا، والدكتور علاء مشرف، أمين صندوق اللجنة الأولمبية، في مشاورات من أجل قرار إيقاف اللاعب، وترحيله من البطولة، بعدما ثبت فعليًا تجاوز اللاعب ضد وطنه.

وأشار إلى أنه وافق على توصية عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإداريو البعثة في تقريره بشأن إيقاف اللاعب وترحيله من البطولة، نظير ما صدر من اللاعب، فيما جاري عرض هذا التقرير على جلسة مجلس إدارة الاتحاد في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، عقب وصول البعثة من إسبانيا في الأول من هذا الشهر المقبل.

وقال رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، المحاسب معتز عاشور، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن مجلس إدارة الاتحاد يقدر تمامًا ويعتز بدور اللاعب الدولي "عمر عصر"، مع بلده، لتحقيقه إنجازات لمصر في كثير من المحافل الدولية، ولكن الوطن والأخلاق الرياضية أكبر من الحصول على كئوس وميداليات حتى لو كانت ذهبية.

ونفى اللاعب، في تصريحات سابقة، ما جاء في تقرير البعثة المصرية، بتلفظه بألفاظ مسيئة تجاه مصر، من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يوضح فيه حقيقة الأمر، وأن الموضوع مجرد نرفزة ملعب.

فيديو قد يعجبك: