إعلان

أول يوليو.. بدء امتحانات الدور الثاني للتعليم الأزهري في الأقصر

12:34 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

طلاب التعليم الأزهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أنهت منطقة الأقصر الأزهرية، استعداداتها لبدء امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل التعليمية والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأحد 1 يوليو المقبل للصف الأول والثاني الابتدائي.

وأوضح الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، أنه سيؤدي امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017 / 2018 كل من تخلف عن الفصل الدراسي الثاني أو الفصلين الدراسيين أو من تخلف في بعض المواد المقررة، مشيرًا إلى أن جميع المواد تمتحن شفهيًا وعلى مسؤولي المعاهد الابتدائية إبلاغ أولياء الأمور من خلال إعلان واضح وسوف تنتهى امتحانات الصفين الأول والثاني الابتدائي يوم الخميس 5 يوليو المقبل.

وتبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الابتدائي، السبت 7 يوليو المقبل بمادة القرآن الكريم وتنتهي الأربعاء 11 يوليو المقبل بمادة اللغة الإنجليزية، بينما يبدأ طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي امتحانات الدور الثاني يوم السبت 7 يوليو المقبل بمادتي القرآن الكريم والتربية الفنية وتنتهى الخميس 12 يوليو المقبل بمادة اللغة الإنجليزية.

وتبدأ امتحانات الدور الثاني الصف الأول والثاني الإعدادي السبت 14 يوليو المقبل، بمواد أصول الدين والتفسير والحديث وتنتهي السبت 21 يوليو المقبل بمادة الحاسب الآلي.

وتبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي الشعبة الأدبية يوم السبت 14 من يوليو المقبل بمادتي الفقه وعلم النفس، بينما سيؤدي طلاب الشعبة العلمية في نفس اليوم امتحانات مادتي الفقه والجبر وحساب المثلثات وتنتهي الأربعاء 25 من يوليو المقبل بمادة الحاسب الآلي.

وتبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الثاني الثانوي الشعبة العلمية يوم السبت 14 من يوليو المقبل بمادتي الفقه والجبر، بينما سيؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحانات مواد الفقه والعروض والقافية في نفس اليوم وستنتهى يوم الأربعاء 25 من يوليو المقبل بمادتي البلاغة والحاسب الآلي.

وأخيرًا تبدأ أمتحانات الدور الثاني لصفوف النقل الإعدادي والثانوي يوم السبت 14 من يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يتم امتحان الطلاب شفويًا في مادة القرآن الكريم بعد الامتحانات التحريرية يوميًا على أن تنتهي بانتهاء أيام الامتحانات، وسيمتحن الطلاب في مادة الحاسب الآلي للمعاهد النموذجية والخاصة فقط قبل الموعد المقرر للامتحان وتحدده إدارة المعهد، وكذلك امتحان الطلاب المكفوفين شفويًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان