إعلان

انطلاق مؤتمر الرواد العرب بشرم الشيخ الخميس المقبل

05:35 م الخميس 21 يونيو 2018

جنوب سيناء – أية السيد:

تنطلق فعاليات الدورة الأولى لمؤتمر الرواد العرب، تحت عنوان "صوت العرب من أرض الكنانة" بمشاركة عدد من الوزراء والدبلوماسيين من الدول العربية، تحت رعاية مجلس الوزراء المصري.

ويهدف مؤتمر الرواد العرب إلى تشجيع العرب على الإبداع والتميز كما يهدف إلى نقل الخبرات التراكمية لدى الشخصيات العربية الحاضرة، والتي تُمثل تجارب شخصية ومؤسسية فريدة، كما يهدف المؤتمر إلى مزج الخبرات مع العناصر الشبابية في إطار سياسة تمكين الشباب من القيادة والمشاركة السياسية.

وتجدُر الإشارة إلى المُشاركة الفاعلة للشباب والمرأة والتي ستحظى باهتمام بالغ من صناع الحدث في إشارة واضحة على الدور الفاعل الذي تقوم به المرأة وكذلك الشباب في كافة المجتمعات العربية.

ويشهد المؤتمر حضور عدد من الشخصيات الهامة أبرزهم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والوزيرة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالإضافة إلى وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، والسفيرة مشيرة خطاب، والشيخة نوال الصباح رئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزييف، والإعلامية الكويتية نجاة الحشاش والسفير بلال غمراوي نائب رئيس منظمة OMECA ومسؤول عن تحقيقات في الجرائم الدولية المرخصة لدى الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك: