إعلان

حبس المتهمين في واقعة مشاجرة "الحمار" بالشرقية

02:45 م السبت 02 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس 10 أفراد من عائلة "الجزارين" بقرية "تل حوين"، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بقتل عامل وإصابة 3 آخرين من عائلة "وهدان" بسبب "تبول حمار" أمام منزل أحد العائلتين، فيما لحقت والدة المجني عليه الأول بنجلها، متأثرةً بأزمة قلبية أصيبت بها حزنًا عليه.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بقرية "تل حوين" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب المشاجرة بين عائلتي "الجزارين" و"وهدان"، فيما أسفر إطلاق الأعيرة النارية عن مصرع "أحمد سالم وهدان" وإصابة شقيقه "هاني" واثنين من أقاربه، بطلقات نارية.

ونقل المصابين إلى مستشفى "الأحرار" لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وفور علمها بمقتل نجلها، لفظت "فكيهة السيد" ربة منزل، والدة المجني عليه "أحمد" أنفاسها الأخيرة؛ متأثرةً بإصابتها بأزمة قلبية أصابتها حزنًا على نجلها.

وأوضح أحد شهود العيان بالقرية، والذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"مصراوي" أن أسباب المشاجرة تعود ليوم الأربعاء الماضي؛ إثر تبول حمار من المواشي التابعة لعائلة "جمال الجزار" أمام منزل "سالم وهدان"، حيث امتد الأمر لنشوب مشادة كلامية وتراشق باللفاظ بين الطرفين، قبل أن يتدخل أحد كبار القرية للصلح بينهم، ويدعوهم لجلسة صُلح، أمس الجمعة.

وتطورت الخلافات من جديد بالتزامن مع وقت جلسة الصُلح؛ إذ حدثت مشاجرة عنيفة بين الطرفين قبل أن يُقدم عدد من أفراد عائلة "الجزارين" على إطلاق أعيرة نارية تجاه أفراد عائلة "وهدان" أسفرت عن مصرع نجل الأخير "أحمد" وإصابة شقيقه "هاني" واثنين آخرين من العائلة بأعيرة نارية، فيما لفظت والدته أنفاسها الأخيرة، فور علمها بنبأ وفاة نجلها.

وضبطت الأجهزة الأمنية 10 من أفراد عائلة "الجزارين" بحيازتهم 5 أسلحة نارية، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: