إعلان

محافظ الإسماعيلية يتابع ردود أفعال قرار زيادة أسعار الوقود

02:31 م السبت 16 يونيو 2018

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجرى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، جولة ميدانية لمتابعة ردود الأفعال بعد إعلان القرارات الاقتصادية الوزارية الجديدة بزيادة أسعار البنزين والسولار الأخيرة، والتي أُعلنت صباح اليوم السبت.

وخلال الجولة أكد المحافظ أنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بزيادة تعريفة أجرة الركوب بشكل عشوائي، مشيرًا إلى عقد اجتماع عاجل وفوري فور إعلان القرار الوزاري بتحريك الأسعار ودراسة الآثار المترتبة على رفع أسعار السولار والبنزين من كافة الجوانب لتحديد قيمة الزيادة في تعريفة أجرة الركوب بما يضمن الحفاظ على المصلحة العامة للطرفين سواء السائقين وأصحاب السيارات أو المواطنين الذين يستقلون المركبات في حركة النقل من وإلى الإسماعيلية أو النقل الداخلي مع الأخذ في الاعتبار عدم الاستغلال أو المغالاة بأي شكل من الأشكل للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وناقش "طاهر" خلال الاجتماع اقتراحات بزيادة التعريفة بما لا يتجاوز زيادة قدرها نحو 15 % على الأكثر وإعلانها مباشرة بمختلف وسائل الإعلام وتعليق لافتات بجميع المواقف محددة لأسعار الأجرة الجديدة.

وخلال الاجتماع تواصل المحافظ مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس لاستعراض ما تم اتخاذه من إجراءات بالمحافظة.

وأكد المحافظ الرقابة المشددة على جميع مواقف السيارات وإلزام جميع السائقين بتعريفة الأجرة التي حددتها اللجنة المختصة سواء أجرة الأقاليم والمحافظات أو تعريفة السرفيس والتاكسي في النقل الداخلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان