إعلان

طرح كميات كبيرة من اللحوم والدواجن استعدادا للعيد في الأقصر

02:03 م الأربعاء 13 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أعلن الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، توفير أرصدة من الدقيق بالمطاحن والمخابز تكفي لمدة 3 أيام، وطرح كميات كبيرة من اللحوم والدواجن المدعمة بالمنافذ التابعة لمديرية التموين استعدادا لعيد الفطر المبارك.

وأشار وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، إلى توفير أرصدة تجار التموين من السلع التموينية، لافتًا إلى أنه جار الصرف لمقررات شهر يونيو الجاري وبلغت نسبة الصرف41%.

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، تكليف غرفة العمليات بالاستمرار فى عملها خلال أيام عيد الفطر المبارك، ومنع إجازات مفتشى التموين لتكثيف الحملات الرقابية التموينية ومراقبة المخابز للتأكد من عملها في المواعيد الرسمية التي تبدأ من الساعة 7 صباحاً وحسب المواعيد المقررة من جهات الاختصاص، ومدى التزامها بمواصفات الخبز المنتج، وذلك فى إطار استعدادات المديرية لعيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أنه جارى متابعة مصنع البوتاجاز بالطود للتأكد من إنتاجه بالطاقة القصوى لتوفير سلع البوتاجاز لجميع المواطنين وتسليمها للمواطن بالسعر الرسمى، ومراقبة أسواق الخضر والفاكهة والبيع للجمهور بالأسعار المناسبة والمعلنة، ومراقبة الباعة الجائلين فى أماكن المتنزهات والحدائق العامة التى يتواجد بها المواطنين لمعرفة مدى صلاحية المأكولات والمشروبات المتداولة.

كما يتم تلقى شكاوى المواطنين بغرفة العمليات بديوان عام المديرية خلال أيام أجازة العيد فيما يخص البطاقات التموينية وعدم الاعلان عن أسعار السلع واسطوانات البوتاجاز بالأسواق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان