إعلان

بالصور.. طالبات ثانوية في كفرالشيخ: "امتحان الإنجليزي كان صعب"

02:17 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الغضب، على عددٍ من طالبات الثانوية العامة بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بسبب صعوبة بعض الأسئلة الخاصة بامتحان مادة اللغة الإنجليزية، ما أدى إلى إصابتهن بالتوتر طوال الفترة الزمنية لتوقيت الإجابة.

ووفق الطالبة جيلان عبد العزيز مبروك، تضمنت عدد أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية، 50 سؤالا، وكان فيه بعض الأسئلة صعبة للغاية، وتحتاج للتركيز الشديد، نظرا لعدم وضوحها، وكذا وجود أسئلة جديدة فوجئت بها، وتحتاج لوقت أطول للاجابة عليها، بحسب قولها.

بينما قالت الطالبة يارا أحمد مرعي، لمصراوي، إن امتحان مادة اللغة الإنجليزية، كان فيه حوالي 12 سؤالا غير واضحين، وهذه الأسئلة كانت غير مباشرة، وهذا ما أصاب بعض الطالبات في لجنتهن بالتوتر، بعض الشئ، كما أن هذه الأسئلة، كانت تحتاج للتركيز العالي، الذي يفوق إمكانيات الطالب المتوسط.

فيما أشارت الطالبة روان إبراهيم البابلي، إلى أن أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية، كانت جميعها متميزة، عدا أسئلة الاختيارات، والتصحيح، فقد شابهم الغموض بعض الشيء، وغير مباشرة، مضيفة إلى أن الامتحان جاء على عكس امتحانات الأيام الماضية التي امتازت بالسهولة واليسر.

في حين اختلفت معهن الطالبة إيمان أشرف محمد، وقالت إن امتحان مادة اللغة الإنجليزية، كان لا يوجد به صعوبة، والأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولا توجد به أي تعقيدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان