إعلان

"أمن المنيا": طالبة الصيدلة عادت إلى منزلها.. ولم تكن مختطفة

06:21 م الجمعة 01 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أصدرت مديرية أمن المنيا، اليوم الجمعة، بيانًا أكدت فيه عودة طالبة كلية الصيدلة المتغيبة منذ الأحد الماضي إلى منزلها بقرية صفط الخمار، وحضورها إلى مركز شرطة المنيا برفقة شقيقها.

وأضافت المديرية، أن الطالبة قالت إنها غادرت المنزل بمحض إرادتها، وعللت ذلك لمرورها بحاله نفسية لأنها لم تكن موفقه في أداء الامتحانات، ووجود خلافات عائلية، وأنها كانت تقيم لدى أحد أقاربها في القاهرة.

وتلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير الأمن المنيا، إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائى بتلقيه بلاغ من شقيق الطالبة "عيشة. ح. ع" في الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة المنيا، يفيد باختفائها، وعقب ذلك حضر المبلغ لديوان مركز شرطة المنيا، وبرفقته شقيقته المتغيبة وبسؤالها قررت مغادرتها المنزل بمحض إرادتها، وعللت ذلك لمرورها بحاله نفسية لأنها لم تكن موفقة في أداء الامتحانات، ووجود خلافات عائلية وأنها كانت تقيم لدى أحد أقاربها بالقاهرة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5280 إداري مركز شرطة المنيا.

وتداول مُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر اختطاف الطالبة من داخل الحرم الجامعي، وقال أهلها وقتها إنها اختطفت من داخل الجامعة.

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: