إعلان

"راحت تحجز كحك فرحها".. اختفاء طالبة في ظروف غامضة بكفر الشيخ

03:39 م الأربعاء 09 مايو 2018

الطالبة المتغيبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تعيش أسرة الطالبة "شيرين رمضان شعبان" بالصف الثاني الثانوي الصناعي، في مدرسة بيلا الثانوية الصناعية بكفر الشيخ، حالة من الرعب والخوف، عقب اختفاء ابنتهم منذ 4 أيام، أثناء ذهابها للمدرسة لأداء امتحانات نهاية العام.

"راحت مع أمها يحجزوا لتجهيزات الكحك والبسكويت عشان فرحها بعد العيد، وبعدها سابتها وراحت امتحانها".. بتلك الكلمات يروي "محمد إبراهيم بسطويسي"، أحد أقارب "شيرين" لـ"مصراوي"، تفاصيل اختفاءها، مضيفًا أن أهالي القرية كلهم في حالة قلق بسببها.

وقال بسطويسي: "يوم 5 مايو الجاري، توجهت شيرين برفقة والدتها لقرية الكراكات، التابعة لمركز بيلا، للاتفاق مع متخصص في صناعة وخبز الكحك والبسكويت، للتجهيز لزفافها، والذي تحدد في عيد الفطر المقبل، وأمرتها والدتها، بالتوجه لمدرستها، لأداء الامتحان".

وتابع قائلًا: "في نفس هذا اليوم، تلقت والدتها اتصالًا من زميلاتها، يستفسرن عن سبب تخلفها لأداء الامتحان، ما أصاب والدتها بالدهشة، وأبلغتهن أنها توجهت فعلًا للامتحان، ولكن زميلاتها أبلغن والدتها، أنها لم تحضر الامتحان، وكان الاتصال حوالي الساعة الواحدة ظهرًا، لتنقلب الأمور، رأسًا على عقب، وبدأت عملية البحث عنها، على مدار 4 أيام، ولم يظهر لها أثرًا".

وأضاف لـ"مصراوي": "أنهم توجهوا لمركز شرطة بيلا، وحررت الأسرة المحضر رقم 2486 لسنة 2018، إداري مركز شرطة بيلا، بشأن غيابها، وجاري أنها إجراءات عمل تتبع لهاتفها المحمول، وتفريغ آخر مكالمات أجرتها، ويعلم الله ما حدث لوالدها بتعرضه لغيبوبة كبد، وهو يرقد الآن على فراشه غير واعيًا ما يجرى، مع تعرض والدتها لحالة إنهيار تام، وترفض التحدث مع أحد، وذلك عقب اختفاء ابنتهما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان