إعلان

هدم "فيلتين" لتاجر مخدرات وقرية سياحية في حملة أمنية بـ"أبوالغيط" بالقليوبية

01:08 م الإثنين 07 مايو 2018

هدم فيلا لتاجر مخدرات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شن مجلس مدينة القناطر الخيرية، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لتطهير قرية أبوالغيط بالقناطر الخيرية وإزالة مخالفات البناء الخاصة بالتعدي على أراضي أملاك الدولة والأوقاف.

وأسفرت الحملة عن هدم "فيلتين" يملكهما أحد تجار المواد المخدرة، بالإضافة إلى قرية سياحية على مساحة ألف متر مبنية على أملاك الدولة.

شارك في الحملة رجب عبدالرازق النقيدي رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية، ومختار شداد نائب رئيس المدينة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية ومركز شرطة القناطر الخيرية والإدارة الزراعية بالقناطر الخيرية وإدارة الأوقاف والإصلاح.

كانت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة القناطر الخيرية بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية شنتا حملة مكبرة، لهدم المباني المخالفة والمتعدية على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وأيضا تجار المواد المخدرة بعد واقعة استشهاد أمين شرطة من مكافحة المخدرات بمديرية الأمن الأسبوع الماضي أثناء ملاحقة أحد الخارجين على القانون.

وأسفرت الحملة عن هدم العشرات من حالات التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وفيلتين يمتلكهما أحد تجار المواد المخدرة، بالإضافة إلى قرية سياحية تم بنائها على مساحة ألف متر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان