إعلان

إقبال على التصويت في المرحلة الثانية من انتخابات نقابات العمال

01:13 م الخميس 31 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

بدأ ماراثون المرحلة الثانية من انتخابات النقابات العمالية في محافظة الغربية، اليوم الخميس، وسط حالة توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

ورفعت مديرية القوى العاملة بمحافظة الغربية، حالة الطوارئ القصوى للإشراف على المرحلة الثانية من انتخابات النقابات العمالية ومجالس إدارة الشركات بقطاعات الغزل والنسيج والوبريات والتليفون وغيرهها من الهيئات على مستوى الإدارات الفرعية ومكاتب العمل في قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات والسنطة وبسيون وسمنود وقطور.

وتوافد الآلاف من الناخبين على صناديق انتخابات النقابات العمالية للإدلاء بأصواتهم بقطاعات وهيئات التأمين الصحي والغزل والنسيج والوبريات كما أقدم أنصار المرشحين والبالغ عددهم أكثر من 456 مرشحًا على مستوى 52 لجنة فرعية بالإدارات العامة بالشركات والهيئات كما من المقرر إغلاق الصناديق وإيقاف عمليات التصويت في الخامسة من مساء اليوم، فضلًا عن بدء عمليات الفرز في اللجان الفرعية تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين كافة المرشحين.

ووضعت مديرية القوى العاملة تنفيذ معايير لائحة الانتخابات النقابية العمالية، بموجب رصد ما يدور داخل اللجان التصويت وخارجها منذ التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان