إعلان

جمارك أرقين بأسوان تحبط محاولتي تهريب أدوية مخدرة وأحجار كريمة (صور)

09:58 م الإثنين 28 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أحبطت اللجنة الجمركية الثانية بمنفذ أرقين جنوبي أسوان, برئاسة حمدي محمد مكي، محاولتين لتهريب كمية من الأدوية المخدرة والأحجار الكريمة وجلود الثعابين المحظور استيرادها وتصديرها أو الاتجار فيها.

وفي المحاولة الأولى وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب والأتوبيسات القادمة من السودان، تم الاشتباه في الراكب "ع. ا" سوداني الجنسية. وبالعرض على حمدي مكي مدير الجمارك، قرر تشكيل لجنة جمركية من ممدوح محمود ومحمود عابد ومحمود مختار مأموري الجمرك؛ لتفتيش حقائب الراكب، وبتفتيش حقائبه تبين وجود 10 كراتين بكل منها 10 حقن زجاجية (كيتامين)، و2 كرتونة بكل منها 25 حقنة (كيتامين)، و5 كرتونة خاصة بزيت الشعر داخل كل منها 10 حقن (كيتامين) أيضًا، بإجمالي 200 حقنة من الكيتامين المدرج بجداول المخدرات.

وفي المحاولة الثانية، تم الاشتباه في الراكبة "ع. م" سودانية الجنسية، قادمة من الخرطوم، وقامت نفس اللجنة بتفتيش أمتعتها الشخصية، حيث تبين وجود اثنين من جلود ثعبان الأصلة، طول كل منها 5.5 متر و98 حجرًا مختلفة الأحجام والأشكال والألوان بوزن 600 جرام، يشتبه أن تكون من أحجار العقيق الكريمة.

ومن جانبه، قرر علي محمد طلبة مدير عام جمرك أسوان اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي رقمي 6 و7 لسنة 2018، والتحفظ على المضبوطات.​

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان