إعلان

بدء انتخابات اللجان النقابية في المؤسسات الحكومية بالغربية

12:01 م الخميس 24 مايو 2018

انتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

بدأت انتخابات اللجان النقابية داخل عدد من المصالح والمؤسسات الحكومية بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، وفتحت اللجان أبوابها في موعدها في التاسعة صباحًا، أمام الموظفين لاختيار ممثليهم، وسط إقبال من الناخبين ومتابعة من من مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

وتجرى انتخابات مديرية الشباب والرياضة بالغربية، بقاعة إعداد القادة في استاد طنطا الرياضي، ويتنافس فيها 22 مرشحا على 11 مقعدًا هم تشكيل مجلس إدارة النقابة، حيث يتنافس على مقعد الرئاسة 3 من المرشحين للحصول على مقعد واحد، لرئاسة اللجنة النقابية.

وفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، يتنافس 24 مرشحًا على 11 مقعدًا في مجلس النقابة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بينما يتنافس 24 آخرين على 4 مقاعد في مجلس الإدارة على أن يتم اختيار 4 آخرين من قبل الشركة بالتزكية، وتجرى عملية الاقتراع داخل 11 لجنة موزعة على مدن ومراكز المحافظة، وسط إقبال من قبل الناخبين في وجود لجان تنظيم من القوى العاملة ومساعديهم من الشركة.

ومن المقرر أن تنهي اللجان التصويت في الخامسة مساء، على أن يتم تجميع صناديق كل مؤسسة في مقر المديرية لتبدأ عملية الفرز ثم إعلان النتائج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان