إعلان

بعد انهيار عقار كرموز.. 4 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية (صور)

01:29 م الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أمر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، بسرعة تسكين 6 أسر من المتضررين من انهيار عقار كرموز بمساكن الإيواء العاجل بزاوية عبدالقادر بالعامرية غربي المدينة.

أصيب شاب في انهيار عقار قديم مكون من 6 طوابق حتى سطح الأرض بمنطقة كرموز، اليوم الأربعاء، فيما تصدع العقار المجاور له، وتم إخلاؤه من السكان.

ووجه المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بعمل حصر شامل للأسر المتضررة وصرف إعانات عاجلة وفورية لهم.

وكلف "سلطان"، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، بالتوجه إلى موقع سقوط العقار بحارة الرضوان لمتابعة أعمال رفع الأنقاض، ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة بالمحافظة.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط التابعة لمديرية الإسكان، بمشاركة أساتذة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، لمعرفة الأسباب وراء انهيار العقار ومعاينة العقارات المجاورة له.

وأشار إلى أن العقار المنهار صادر له قرار ترميم رقم 154 لسنة 2012، وأثناء القيام بعملية الترميم به أنهار العقار بالكامل، مؤكدا أنه تم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه.

ناشد المحافظ المواطنين بالابتعاد عن مكان سقوط العقار ليتسنى للمسؤولين القيام بأعمالهم ورفع الأنقاض بالسرعة المطلوبة، والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية في حال وجود أي تداعيات أخرى.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان