إعلان

"الخشاب" مديرًا فنيًا لنادي كفرالشيخ

09:42 م الأربعاء 02 مايو 2018

شريف الخشاب المدير الفني الجديد لنادي كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن المركز الإعلامي لنادي كفرالشيخ الرياضي، اليوم الأربعاء، تعاقد مجلس إدارة النادي، برئاسة أشرف أبوحليمة، رئيس مجلس إدارة النادي، مع شريف الخشاب، نجم ومدرب غزل المحلة السابق، لقيادة الفريق الأول للكرة، بداية من الموسم الكروي 2018 - 2019، بعد رحلة تدريب لأحد الأندية الأردنية.

وأكد المحاسب ضياء الدين العلماوي، أمين صندوق النادي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن مجلس إدارة النادي، أجمع على التعاقد مع الخشّاب، وفق سيرته الذاتية المعروفة، كأحد المدربين المتميزين، وأصحاب الإنجازات، وذلك بعد استبعاد أسماء عددٍ من المدربين، كان قد جرى طرح أسمائهم لإجراء المفاوضات مع أي مدرب منهم.

وأشار "العلماوي" إلى أنه كان برفقة أشرف أبوحليمة، رئيس مجلس إدارة النادي، لإجراء المفاوضات مع شريف الخشاب، المدير الفني الجديد، بشأن العرض عليه وتوليه مهمة قيادة الفريق الأول للكرة، بداية من الموسم الجديد، موضحًا أن المفاوضات لم تستغرق معه طويلًا، نظرًا لدرايته الكاملة بنادي كفرالشيخ، وجماهيره.

وقال أمين صندوق نادي كفرالشيخ الرياضي، إن التعاقد مع الخشّاب، جاء ضمن بداية تنفيذ تخطيط مجلس إدارة النادي، بشأن صعود الفريق، لدوري القسم الأول، دوري "الأضواء والشهرة"، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود، في الموسم المنتهي، إذ قرر المجلس منحه الصلاحيات الكاملة لاختيار الجهاز المعاون له، واختياره اللاعبين، لضمهم لصفوف الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان