إعلان

استجابة لـ"مصراوي".. خطة لتطوير كورنيش المنيا

12:17 م الأربعاء 02 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لم يمر شهر واحد على التقرير الذي نشره موقع "مصراوي"، أوضح فيه حالة الإهمال والفوضى التي تضرب كورنيش النيل في مُحافظة المنيا، وما يتعرض له من تعديات صارخة من أصحاب الكافتريات والإشغالات، وجّه عصام البديوي محافظ المنيا محمد سيد رئيس المدينة، بوضع خطة شاملة لتطوير الكورنيش.

وقال المحافظ في تصريحات له، اليوم الأربعاء، إنّ عملية التطوير تبدأ بتقسيم الكورنيش لقطاعات وتطوير وتجميل المساحات الخضراء داخل كل قطاع وإجراء أعمال التنسيق للزرع والأشجار، وإعادة ترميمات الأجزاء التالفة وتجميل ممرات المشاة، مع مراعاة تأهيل كافة الأرصفة والأسوار والحفاظ على المساحات الخضراء وإعادة الانضباط للكورنيش.

وأضاف البديوي، أنّ عملية التطوير تشمل أيضًا تزويد منطقة الكورنيش بكراسي للمواطنين وألعاب ترفيهية للأطفال، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال.

وشدّد المحافظ على رئيس المدينة بضرورة التنسيق مع شرطة المرافق لتنفيذ حملات مستمرة لإزالة كافة الإشغالات من الباعة الجائلين الذين يُسيئون إلى المظهر العام وتحرير محاضر فورية للمُخالفين من أجل إعادة المظهر الحضاري والجمالي للمكان حتى يليق بالمواطن الذي يسعى إلى الاستمتاع بجمال مدينته وإحساسه بالأمان وتلبية جميع احتياجاته.

تقرير مصراوي المنشور يوم 9 أبريل الماضي..

فيديو قد يعجبك: