إعلان

بالصور- إزالة 34 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

01:26 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية بنطاق دائرة المركز، أسفرت عن إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية التابعة للمركز والوحدة المحلية بقرية "شيبة النكارية".

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، من إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1408 متر مربع، بناحية الوحدة المحلية بقرية "الهيصمية"، فيما أزالت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير حالتين تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 200 متر مربع بعزبتي "صديق" و"السوبكي".

فيما نفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة لإزاله التعديات الواقعة على أراضي الدولة بمساحة 1660 متر مربع بقرى "أولاد سيف" و"سندنهور"، ونفذت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة أخرى لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية "سنهوت".

ونفذت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق حملة إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية بقرية "المنير"، فيما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد، من إزالة التعديات الواقعة على مساحة 176 متر مربع أراضي زراعية بقرية "الحلمية"، ونفذت رئاسة مركز ومدينة ههيا إزالة 3 حالات تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 750 متر مربع بقرى "المهدية" و"الزرزامون".

فيديو قد يعجبك: