إعلان

محافظ شمال سيناء يفتتح معرض "أهلا رمضان" بالعريش

04:16 م الإثنين 14 مايو 2018

اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

شمال سيناء- أشرف سويلم:

افتتح اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، معرض" أهلا رمضان" في مدينة العريش، والمقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد المحافظ، أن المحافظة أقامت معرضين "أهلًا رمضان"، أحدهما في مدينة العريش، والثاني في مدينة بئر العبد، حيث تباع من خلالهما السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم، وخاصة ياميش رمضان، بجانب اللحوم الحمراء والدواجن الطازجة والمجمدة، وذلك بأسعار مخفضة ومحددة وأقل من مثيلاتها في المحال التجارية بنسبة 20%، تيسيرًا على المواطنين والأسر المتوسطة الدخل.

أضاف المحافظ، أن المعرضين مستمران لمدة 21 يومًا، سيتم تمديدهما إلى نهاية شهر رمضان الكريم في حالة إقبال المواطنين عليها، موجهًا الشكر للقوات المسلحة وجهاز الشرطة ووزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية، على توفير السلع الأساسية والمواد التموينية للمواطنين، وتدبير احتياجات المواطنين التي يتم توريدها من خارج المحافظة.

وطالب المحافظ مديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالإشراف المباشر على المعرض ومراقبة الأسعار ومنع وصول السلع للسوق السوداء.

شهد حفل الافتتاح كلا من عبدالله قنديل، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، أسامه الغندور، رئيس مركز ومدينة العريش، فتحي راشد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والسياسية ومشايخ العائلات.

فيديو قد يعجبك: