إعلان

بالصور.. عُقب سيجارة يقضي على محتويات معهد أزهري في كفرالشيخ

06:35 م الخميس 10 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمود فؤاد، مدير نيابة سيدي سالم بكفرالشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، بانتداب خبراء من قسم الأدلة الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، لرفع آثار حريق، بمحتويات معهد قرية الزهيري الأزهري، وطلب تحريات المباحث، حول الواقعة وظروفها، وملابساتها.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد خالد فتح الله، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقيه بلاغٍ من شيخ معهد الزهيري الأزهري، دائرة المركز، بنشوب حريق، في بعض المحتويات القديمة بالمعهد، دون معرفة الأسباب.

انتقل النقيب أحمد قطاطو، معاون مباحث مركز شرطة سيدي سالم، برفقة قوة نظامية، من مركز شرطة سيدي سالم، إلى معهد قرية الزهيري الأزهري، لمعاينة آثار الحريق، وبالمعاينة والفحص، تبين إتلاف بعض المحتويات القديمة، عبارة عن أخشاب مقاعد، وأوراق قديمة.

كما تبين من المعاينة، والتحقيقات المبدئية أن سبب نشوب الحريق، في تلك المحتويات، عُقب سيجارة، من مجهول، ما أدى إلى إتلافها بالكامل، فيما جرى العرض على العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، بشأن هذه الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان