إعلان

غلق باب الترشح على منصب العميد في ثلاث كليات بجامعة السويس

04:43 م الخميس 10 مايو 2018

جامعة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلنت جامعة السويس القائمة النهائية لأعضاء هيئة التدريس المرشحين لمنصب العميد بكليات العلوم والثروة السمكية، والتجارة، اليوم الخميس، بينما لم يتقدم أيًا من أعضاء هيئة التدريس للترشح على منصب العميد بكليتي الهندسة أو التعليم الصناعي.

وقال الدكتور سيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، إن 5 من أعضاء الجامعة أعلنت فتح باب التقدم لمنصب العميد بخمس كليات، وذلك من الأحد 29 أبريل الماضي وحتى الأحد الماضي 6 مايو، وعقب ذلك عقد اجتماع لإعلان أسماء المرشحين الاثنين الماضي، أعقبه تقديم الطعون واجتماع لجنة اختيار العمداء لدراستها.

وأضاف الدكتور سيد الشرقاوي في تصريح صحفي، أن عدد المرشحين لمنصب عميد كلية العلوم خمسة هم الدكتور محمد محمود الدسوقي، والدكتور شريف فهمي، والدكتور وائل حسن رشدي، والدكتور عادل عبدالشكور، إضافة إلى الدكتورة عايدة حسن، عميد الكلية الحالي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن منصب عميد كلية الثروة السمكية ترشح له كلًا من الدكتورة شيماء شلبي عميد الكلية حاليًا، والدكتورة إلهام محمود علي، بينما تنافس كلًا من الدكتورة رانيا عبدالمنعم شمعة، والدكتور عبدالعاطي والذي يسعى للحفاظ على منصبه عميدًا للكلية في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان