إعلان

"صحة الغربية": لجنة لمعاينة المستشفيات الخاصة بعد وفاة حالتين

02:08 م الخميس 10 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قال الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم، الخميس، إنه جرى اتخاذ إجراءات رادعة ضد المستشفيات الخاصة المخالفة قانونيا أو التي ينتشر بها مخالفات طبية أو إهمال طبي.

وأكد شرشر في تصريحاته لـ"مصراوي" أنه جرى تشكيل لجنة لمعاينة المستشفيات الخاصة بمحافظة الغربية وتقيمها بعد وفاة حالتين داخل مستشفيات خاصة بمدينتي طنطا والمحلة.

وأشار إلى سحب تراخيص مستشفى الدلتا الخاص بطنطا بعد إدانتها في التسبب في وفاة السيدة ياسمين أمير، أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية واتضح أن سبب الوفاة إهمال طبي، وإغلاق مستشفى عبدالظاهر التخصصي بمدينة المحلة، عقب وفاة سيدة تدعى "نيرة. ا" 23 سنة، أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية، حيث كشفت اللجنة عن وجود العديد من القصور فى سياسة مكافحة العدوى والتجهيزات وعدم وجود أماكن كافية للإفاقة.

وأضاف "شرشر" أن اللجنة مشكلة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالغربية، برئاسة الدكتورة صافيناز عثمان مدير الإدارة بالمديرية واللجنة المرافقة لها التى ضمت كل من الدكتور هشام شيحة، والدكتور فتحي فايد من إدارة العلاج الحر بالمحلة ثان، وأطباء من إدارات مكافحة العدوى والجودة، قد كشفت عن وجود مخالفات بالمستشفيات وجار التعامل معها.

فيديو قد يعجبك: