إعلان

عبر الفيديوكونفرانس.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظ الإسماعيلية استعدادات مواجهة الطقس

03:14 م الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

تابع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مع اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، ومن داخل مقر غرفة العمليات المركزية للحكومة، وعن طريق "الفيديوكونفرانس"، مدى الاستعدادات والتجهيزات والتدابير التي اتخذتها المحافظة تحسبًا للطقس السيئ والعواصف والأتربة التي تعرضت لها البلاد للاطمئنان على المحافظة وتوابعها والتأكد من استقرار كافة الأوضاع بشكل عام.

جاء ذلك في إطار متابعة تنفيذ خطة الدولة واستعدادات المحافظات لمواجهة التغيرات المناخية وموجات الطقس السيئ والتقلبات الجوية التي تعرضت لها البلاد خلال هذا الأسبوع، والتأكد من توافر كافة المعدات والتجهيزات.

كما تناول الحوار فيما بين رئيس مجلس الوزراء ومحافظ الإسماعيلية متابعة ما جرى تنفيذه من إجراءات الإعداد والتجهيز لإقامة معرض "أهلًا رمضان" السنوي واستعدادات المحافظة لاستقبال الشهر الكريم والاطمئنان على توافر كافة السلع بالأسواق والمنافذ مع التأكيد على مراقبة وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وعلى جانب آخر استفسر رئيس الوزراء خلال الحوار عن موقف تفعيل القرار الخاص بإلزام جميع أصحاب المباني السكنية والأبراج بتشطيب ودهان واجهات المباني للحفاظ على المظهر الحضاري والشكل العام، أثناء رئاسة المحافظ لاجتماع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

حضر الاجتماع محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد، والنواب عصام منسي وأحمد بدران البعلي وأحمد سعيد شعيب.

فيديو قد يعجبك: