إعلان

بالصور- تكريم 5 ممرضات تعدت عليهن أسرة متوفى بمستشفى المنزلة

03:39 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، 5 من أعضاء هيئة التمريض بمستشفى المنزلة العام بمكتبه بعد تعرضهن للضرب من أهل أحد المرضى بعد وفاته داخل المستشفى.

وثمن المحافظ جهود جميع هيئات التمريض بجميع المستشفيات والمنشآت الطبية والوحدات الصحية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة لما يبذلونه من طاقات خلاقة وجهود مضنية في أداء رسالتهم السامية التي تستهدف تقديم العناية والرعاية الصحية والنفسية للمرضى والمترددين على المنشآت الطبية ليلاً ونهاراً حتى تماثل المرضى للشفاء.

حضر تكريم الممرضات الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، أميمة العوضي، مدير إدارة التمريض، وردة إبراهيم عبدالحق، رئيس التمريض بالمستشفى، والممرضات إسراء السادات محمود، هبه أحمد زرد، نعيمة المهدي، رحاب السويركي، دعاء عزيز ، إيمان مصطفى.

ووجه المحافظ، الشكر والتقدير للممرضات، مؤكدًا أن هذا الموقف يعكس بالفعل سمات المرأة المصرية في كل موقع من مواقع المسؤولية لها بداية من الأسرة وفي ممارستها العمل الوظيفي في أي موقع فهي دائما تطمح وتعمل من أجل رفعة شأن أسرتها ووطنها.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن القطاع الطبي والعاملين به من انبل واشرف القطاعات لأنه يتعامل مع اغلى ما يملك الانسان وهو صحته وكيانه المادي والنفسي، موجهًا وكيل وزارة الصحة، بضرورة مراجعة أعمال الكهرباء بالمستشفى وتشغيل نظام المراقبة بالكاميرات لتوفير الأمن والأمان لجميع العاملين بالمستشفى، كما وجه لسرعه انهاء كافه الاعمال والانشاءات الجارية داخل المستشفى.

يذكر أن مستشفى المنزلة استقبل المريض "صبري. ح. م"، 65 سنة، منذ ثلاثة أيام وتوفي داخل العناية المركزة مما استدعى 10 أشخاص من أهالي المتوفى بتحطيم غرفة العناية المركزة، وأحدثوا بعض التلفيات، منها تحطيم شاشة عرض وثلاجة الأدوية وأبواب غرفة الرعاية المركزة وجهاز مونيتور وجهاز ضغط زئبقي والتعدي على الممرضات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان