إعلان

مدير الشباب والرياضة يشهد ختام اللقاءات الشاطئية للبنات والبنين في جنوب سيناء

11:46 ص الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

اختتمت اليوم فعاليات اللقاءات الشاطئية للبنات والبنين بمحافظة جنوب سيناء، والتي أقيمت تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء في شاطئ شط القمر بمدينة الطور، وحصدت الفتيات المراكز الأولى في الكرة الطائرة، بينما فاز البنين بالمركز الأول لكرة القدم وألعاب القوى.

قال محمد فتحي، مدير الشباب والرياضة بالمحافظة إن اللقاءات الشاطئية كانت للفتيات والشباب في المرحلة الإعدادية فقط، وبلغ عدد المشاركين من طلّاب التربية والتعليم، والأزهر الشريف 450 مشاركًا، وأوضح أن جميع المدارس شاركت في التصفيات التي بدأت مطلع أبريل الجاري، واليوم كانت النتائج النهائية.

وأضاف "فتحي" أن اللقاءات الشاطئية تمت بالتعاون مع الإدارة المركز للتنمية الرياضية، وشملت ألعاب قوى، وكرة قدم، وطائرة وقال أنه سعيد بما حققته الفتيات اللائي حصلن على مراكز متقدمة في ألعاب مختلفة لأن الألعاب الشاطئية تحتاج لياقة بدنية عالية لأنها تقام في الهواء الطلق على الشواطئ.

ريهام حجازي، مدرسة تربية رياضية قالت إن مدرستها الزهور الإعدادية بنات، حصلت على المراكز الأولى في ألعاب الطائرة، والمركز الثالث في ألعاب القوى، مؤكدة أن فتيات جنوب سيناء أثبتن قوتهن وصلابتهن في هذه البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان