إعلان

القافلة التعليمية الثانية لطلاب الثانوية العامة في بئر العبد تنهي عملها

09:37 م الجمعة 27 أبريل 2018

مدينة بئر العبد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - أ ش أ:

أنهت القافلة التعليمية الثانية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعمالها بمراجعة مختلف المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة على مستوى مركز ومدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

وقال رئيس المدينة نصر الله محمد نصر الله، إنه تم التنسيق مع محافظة شمال سيناء و مديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة في عمل القافلة التي استمرت لمدة 3 أيام في مقر مدرسة بئر العبد الثانوية الصناعية، وقامت بشرح ومراجعة الدروس عن طريق نخبة من خبراء البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفي الكتب المدرسية.

وأضاف محمد نصرالله، أنه من المقرر تنظيم قافلة أخرى في بئر العبد خلال شهر مايو المقبل لاستفادة الطلاب منها.

ومن جانبه، قال المهندس صابر غانم مدير عام العلاقات العامة و الإعلام في المدينة، إنه تم تقسيم طلاب القسمين العلمي والأدبي لضمان استفادة الطلاب، كما تم التنسيق مع محافظة شمال سيناء في توفير عدد من السيارات لنقل الطلاب من أماكن إقاماتهم إلى مقر القافلة وإعادتهم مرة ثانية إلى أماكن إقاماتهم، مشيرًا إلى أن القافلة شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب.

وسبق تنظيم القافلة الأولى لطلاب العريش والشيخ زويد ورفح ووسط سيناء في جامعة العريش على مدار 3 أيام خلال الأسبوع الماضي، وهناك قافلة أخرى بالعريش خلال الأسبوع المقبل بخلاف القافلة المقرر وصولها إلى بئر العبد.

يشار إلى أن هذه القوافل بمحافظة شمال سيناء تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان