إعلان

قرار جديد من النيابة في واقعة سقوط لوحة إعلانات الإسكندرية

08:14 ص الجمعة 27 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم، تجديد حبس 3 متهمين في واقعة سقوط لوحة إعلانات من أعلى عقار بمنطقة ستانلي على كورنيش الإسكندرية، وهم مالك العقار وعاملان آخران وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

ولقي محمد السيد أبوالعزم، 67 عاماً، سائق، مصرعه، الثلاثاء الماضي، بعدما سقطت عليه أجزاء من لوحة إعلانات وسور عقار مكون من 7 طوابق بمنطقة ستانلي، فيما تسبب الحادث في حالة من الشلل المروري بكورنيش الإسكندرية.

وفي وقت سابق؛ أمرت النيابة بإخلاء سبيل المدعو "إدريس.ع.ح"، حارس العقار محل الحادث، وقررت ضبط وإحضار 7 عمال آخرين، فضلاً عن طلب المسئول عن الإعلانات بحي شرق وبصحبته الملف الخاص بلوحة الإعلانات.

وأكدت تحريات المباحث في المحضر رقم 6585 لسنة 2018 جنح قسم أول الرمل، مسئولية العمال المكلفين بإزالة اللوحة عن الحادث وعددهم 9 أشخاص، فيما قرر حارس العقار المخلى سبيله أن مالك العقار هو من أمره بإحضار العمال لإزالة اللوحة.

وبمواجهة مالك العقار المدعو "مكرم.ت.أ" 79 عاماً، محامٍ، مقيم بذات العقار، أنكر ما جاء بأقوال الحارس، وأضاف أن شركة الدعاية مالك اللافتة هي التي قامت بإرسال العمال لرفعها، وهو ما نفته مالكة شركة الدعاية المدعوة"هالة.م.ع" 58 عاماً، وأنكرت ما جاء بأقوال مالك العقار.

فيما اتهم نجل السائق المتوفى المدعو "عماد محمد السيد أبوالعزم" 45 عاماً، سائق مالك العقار ومالكة الشركة بالتسبب في وفاة والده، لتصدر النيابة العامة القرارات الأربعة السابقة.

فيديو قد يعجبك: