إعلان

بالصور- مخاطر الزواج المبكر في ندوة بوحدة صحية بكفرالشيخ

03:11 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

نظمت اللجنة السكانية بالمجلس القومي للسكان، بالتنسيق مع مجلس مدينة مطوبس بكفرالشيخ، ندوة بالوحدة الصحية، بقرية منية مرشد، التابعة لمركز مطوبس، عن مخاطر الزواج المبكر، المعروف بزواج القاصرات، ضمن تفعيل دور للجنة التنويري، والفكري، في كفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور نسرين سعيد النحاس، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، والدكتورة فتيحة فاضل، ومايسة القاضي مسئول الإعلام بالإدارة الصحية بمركز مطوبس، وأحد الرموز الدينية بقرية منية المرشد، وأدار الندوة محمد فاروق، من مركز إعلام مطوبس.

وقالت نسرين النحاس نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس بكفرالشيخ، للشئون الثقافية والتعليمية وشئون الأسرة والسكان، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن الندوة تناولت المناقشات، حول عواقب الزواج للقاصرات، والمشاكل، التي تحدث بسببها لعدم وجود أوراق رسمية، تثبت حقوقهن، وكذا المشاكل الصحية والنفسية، التي تقع عليهن، والعجز عن تحقيق أهدافهن بالنجاح قبل الزواج.

وأضافت أن خطة التفعيل سوف تستكمل في ربوع مركز مطوبس، وفق توجيهات من اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، وتحت رعاية محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، وبالتعاون مع المجلس القومي للسكان بكفرالشيخ، لتبني القضية السكانية، والتوعية، في جميع القرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان