إعلان

محافظ شمال سيناء: ترفيق 60% من أراضي المدينة الصناعية ببئر العبد

01:38 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

صرح اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، بأن مدينة بئر العبد في محافظة شمال سيناء، تعد الواجهة الحقيقية للاستثمار الواعد في سيناء لما تتميز به المدينة من موقع جغرافي متميز لقربها من محور تنمية قناة السويس بمسافة لا تزيد عن 80 كيلومترا، كما أن المدينة تستوعب العديد من مجالات الاستثمار الصناعي والغذائي والسياحي والعمراني.

وأوضح "حرحور" أن المدينة الصناعية في مدينة بئر العبد تم إنجاز 60 % من ترفيق أراضيها بالمرافق الأساسية والتي تضم 96 قطعة أرض باتت جاهزة لأقامة مشروعات استثمارية على أرضها.

وأضاف "حرحور" أن وزير الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر صرحت خلال زيارتها للمحافظة عام 2016، أن هناك مخصصات مالية من ستة دول عربية تبلغ 1.5 مليار دولار لتنمية محافظة شمال سيناء.

كما صرح رئيس مدينة بئر العبد بشمال سيناء نصرالله محمد نصرالله، بأن المنطقة الصناعية بمدينة بئر العبد تنتظر قرارا لبدء تشغيلها للمستثمرين لتنفيذ مختلف المشروعات الاستثمارية بعد ترفيق قرابة 60% من المنطقة الصناعية وتجهيزها لانطلاق المشروعات الاستثمارية.

وأضاف نصرالله أن إدارة الاستثمار بمحافظة شمال سيناء جهزت أكثر من 90 مشروعا استثماريا للمستثمرين، تمهيدًا لتشغيلهم علما بأن طرح الأراضي بالمنطقة الصناعية بمدينة بئر العبد سيتم بالمجان لتشجيع المستثمرين أسوة بمعاملة المدن الصناعية بصعيد مصر، ونحن في انتظار قرار بدء التشغيل للمنطقة الصناعية قريبًا بعد الانتهاء من وضع اللائحة التنفيذية الخاصة بالمشروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان