إعلان

قوافل مرورية لخدمة سكان المناطق النائية في الوادي الجديد

12:52 م الأربعاء 25 أبريل 2018

محافظة الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قرر مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء عبدالرحمن شحاتة، اليوم الأربعاء، إرسال قوافل مرورية لخدمة سكان وأهالي المناطق النائية والمحرومة كل يوم جمعة من كل أسبوع.

وأكد مدير إدارة مرور الوادي الجديد، العقيد عادل فوزي، لـ"مصراوي"، إرسال قافلة مرورية لخدمة سكان المناطق غير المتواجد بها وحدات مرورية لإنهاء إجراءات التراخيص لهم، على أن تكون القافلة كل يوم جمعة من كل أسبوع، حرصا على عدم تعطيل مصالح المواطنين الذين يتوافدون إلى مقر الإدارة العامة للمرور بمدينة الخارجة.

وأضاف عادل، أن هذه القوافل تأتي تنفيذاً لتوجيهات السيد اللواء علاء الديجوي، مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة، واللواء عصمت الأشقر، مدير الإدارة العامة للمرور، بضرورة توفير الخدمات المرورية في المناطق النائية خاصة في المحافظات الحدودية، على أن تتكون كل قافلة من جميع العناصر سواء ضباط أو موظفين مدنيين لإنهاء جميع الإجراءات المرورية لسكان هذه المناطق المحرومة من وحدات مرورية متكاملة الخدمات.

كما لفت مدير الإدارة العامة لمرور الوادي الجديد، إلى أن القافلة الأولى ستنطلق يوم 27 أبريل الجاري إلى مركز باريس، على أن يتوالي إرسال القوافل لمناطق "الموهوب – غرب الموهوب – القصر" بمركز الداخلة، وقرى أبومنقار الحدودية بمركز الفرافرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان