إعلان

الجامعة الألمانية تكرّم 30 شابًا بالأقصر شاركوا في تدريب إعداد القادة

11:29 ص الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

شهد ديوان عام محافظة الأقصر، تسليم شهادات وتكريم 30 من أبناء المحافظة المشاركين في تدريب إعداد القادة، والقيادة الفعّالة الذي نظمته الجامعة الألمانية على مدار العام الماضي.

وأقيم حفل تكريم المشاركين في التدريب بحضور كل من الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، والدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، وعلاء ثابت، رئيس تحرير جريدة الأهرام، إضافة إلى نخبة من أساتذة الجامعة الألمانية .

وأوضح الدكتور أشرف منصور أن بروتوكول التعاون ما بين الجامعة الألمانية ومحافظة الأقصر يتناول العديد من المجالات التنموية، وليس قاصرًا فقط على تصميم اللوجو الجديد للمحافظة، وتنفيذ الهوية البصرية لها، لكن هناك خطة متجددة تشمل تنفيذ عدد من المشروعات الضخمة بالمحافظة.

وأوضح وجود العديد من البرامج التدريبية التي تستهدف تنمية البنية الأساسية، ورفع كفاءة العاملين بالأجهزة الحكومية المختلفة، واستمع "منصور" للمتدربين ومدى استفادتهم من التدريب، وما يتمنونه في التدريبات القادمة.

من جانبه أكد الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، أن التعاون مستمر مع الجامعة الألمانية نظرًا لعملهم بكفاءة مستديمة وجودة عالية في استثمارهم وتنميتهم للمحافظة، من خلال فرق عمل متميزة مكونة من نخبة من الأساتذة والأكاديميين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بالتعاون مع الطلّاب لوضع خطط تنموية وتنفيذها على نطاق واسع وشامل لعدة مجالات بأسلوب احترافي، كما أن الجامعة بصدد تنفيذ العديد من البرامج التدريبية لأبناء المحافظة في العديد من المجالات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان