• ننشر صورة "المنزلاوي" المتهم الرئيسي في واقعة "الحاجة سعدية"

    02:23 م الإثنين 02 أبريل 2018
    ننشر صورة "المنزلاوي" المتهم الرئيسي في واقعة "الحاجة سعدية"

    الحاجة سعدية

    الدقهلية- رامي القناوي:

    ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، اليوم الإثنين، المتهم الرئيسي في واقعه اتهام عجوز بحمل حقيبة بداخلها مواد مخدرة إلى الأراضي السعودية بعد إيهامها بتسفيرها إلى لأداء مناسك العمرة، إلى مديرية أمن الدقهلية للتحقيق معه بعد القبض عليه في الجيزة.

    وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لفريق البحث المكون من ضباط مباحث مركز نبروه بالتنسيق مع فرع الأمن العام باختباء "عبد الله محمد المنزلاوي"، المتهم الرئيسي في القضية، بإحدى المناطق بمحافظة الجيزة.

    جرى تشكيل حملة مكبرة من ضباط مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد أحمد المهدي، رئيس المباحث، بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، وضبطه المتهم ونقله إلى مديرية أمن الدقهلية لمباشرة التحقيق معه.

    وتعود الواقعة للشهر الماضي عندما فوجئت سعدية حامد عبدالسلام العاصي 70 سنة، من قرية درين التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، بسيدة من قريتها تخبرها بأن شقيقها يدعى عبد الله المنزلاوي، بعمل على توفير 10 رحلات عمرة مجانية لبعض الفقراء مهداة من أحد رجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية واختيارها ضمن الأفراد المسافرين .

    وعند سفر السيدة إلى المطار رفض المتهم بشدة، وأخبرهم أنهم متكفلين بكل شيء، وعليها ألا تحضر حقائب، وأعطاها حقيبة أخبرها أنها تحتوي على هدايا لأحد الأصدقاء في السعودية، لكن فور وصولها للمطار في السعودية ضبطت، واكتشاف سلطات المطار جيب سري في الشنطة به أقراص مخدرة.

    وحرر زوج ابنتها محضرا ضد هذا الشاب إلا أنه تمكن من الهرب ونظم الأهالي العديد من الوقفات الاحتجاجية والمظاهرات تضامنا مع السيدة المسنه مناشدين الرئيس السيسي بالتدخل لإنقاذها من السجن.

    unnamed

    unnamed

    إعلان

    إعلان

    إعلان