إعلان

وزير الشباب والرياضة يتفقد اللمسات الأخيرة لمشروع نادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد

04:05 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجرى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، زيارة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجري تنفيذه من وضع اللمسات الأخيرة، والتشطيبات النهائية لمشروع الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي بأرض النخيل.

رافق الوزير في زيارته كل من محمد عبدالسلام، الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، والدكتور عادل رضوان، وكيل وزارة الشباب والرياضة، رئيس الإدارة المركزية للاستثمارات الرياضية، وسامي عبدالحليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس خالد فرو، وكيل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ويجري تنفيذ النادي الجديد بدعم وزارة الشباب والرياضة، وتحت إشراف وتنفيذ إدارة المشروعات للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والذي يُقام على أرض نادي النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث على مساحة إجمالية تصل لنحو 27 فدان، لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات الكاملة للافتتاح الرسمي للنادي خلال الفترة المُقبلة.

وتضمنت جولة الوزير ومرافقيه من القيادات داخل النادي تفقد المبنى الاجتماعي، ومجمع حمامات السباحة، والمنطقة المخصصة للأطفال، وصالة المنازلات، والملاعب.

وأشاد بجهود محافظة الإسماعيلية، والشركة المنفذة لمشروع فرع النادي الإسماعيلي، مشيدًا بحجم الإنشاءات التي يتضمنها المشروع، والتي يجري إنشائها وفقًا للمواصفات العالمية.

وأكد الوزير أن مشروع فرع نادي الإسماعيلي بأرض النخيل يُعد إنجازًا رياضيًا واجتماعيًا وثقافيًا، وإنه من المتوقع إقبال كبير من أسر الإسماعيلية، للاشتراك بعضوية النادي الإسماعيلي للاستفادة من إمكانيات فرعه الجديد التي ستقدم خدمات متنوعة للمجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان