إعلان

اختيار الأقصر مقرًا لاجتماع مجلس الإدارة الدولي للمطارات لمنطقة إفريقيا

08:20 م الأحد 15 أبريل 2018

الاقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تشارك الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، في الاجتماع التاسع والخمسون للمجلس الدولي العالمي للمطارات لمنطقة إفريقيا بمدينة لاجوس بنيجيريا، والذي يعقد في الفترة من 14 وإلى 20 أبريل الجاري.

تم اختيار مدينة الأقصر لتكون مقرًا لاجتماع الجمعية العامة، ومجلس إدارة المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والمؤتمر والمعرض المصاحب لإقليم إفريقيا في الفترة من 16 إلى 22 مارس 2019.

وجاء في بيان الشركة القابضة أنه سيتم تسليط الضوء على الرؤية الاستراتيجية، ووجهات النظر من المدراء التنفيذين وتسعير الخدمة المقدمة بالمطارات، في إطار المعايير الدولية بالإضافة إلى حث المطارات الإفريقية على تقليل الانبعاثات الكربونية، وضرورة مشاركة كل مطار في برنامج ACI حماية البيئة من الغازات الكربونية.

ويهدف اجتماع المجلس الدولي العالمي للمطارات والمؤتمر المصاحب له إلى تميز الخدمة بالمطارات، من خلال تبادل خبرات الدول المشاركة في المؤتمر، علما بأن هذا الاجتماع يعتبر من أهم المحافل الدولية بالنسبة للمطارات، لكونه يستطيع جمع أكبر عدد من ممثلي المطارات وشركاء الطيران على مستوى العالم لللقيام بالتعاون المثمر فيما بينهم. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان