إعلان

حطم رأس ربة منزل وسرق جارتها في يوم واحد.. القبض على مريض نفسي بالإسكندرية

04:11 م الأحد 15 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نجحت مباحث الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على ربة منزل، مغطى رأسها بكيس بلاستيك داخل الشقة سكنها بمنطقة محرم بك شرقي الإسكندرية، حيث تبين قيام عامل بقتلها بقصد السرقة.

وتبين من التحريات قيام المتهم بالاعتداء على ربة منزل أخرى، في وقت لاحق لارتكابه الجريمة الأولى، واستولى على مبلغ مالي وفر هاربًا خشية افتضاح أمره بعد استغاثتها بالجيران.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة محرم بك يفيد بالعثور على جثة ربة منزل، 75 سنة، داخل الشقة سكنها، ووجود كيس بلاستيك مربوط بلاصق حول رأسها.

فيما ورد للقسم بلاغًا آخر من ربة منزل، 75 سنة، يفيد أنه حال تواجدها بمسكنها فوجئت بدخول مجهول إلى شقتها والاستيلاء على مبلغ مالي ومحاولته الاعتداء عليها وقام بوضع قطعة من القماش على فمها وفر هاربًا.

أمر مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود البحث إلى أن عامل، 22 سنة، مقيم محرم بك، وراء ارتكاب الواقعتين ويعاني اضطرابًا نفسيًا، وتم ضبطه.

اعترف المتهم بإرتكاب الواقعتين، مشيرا إلى أنه تسلل لشقة المجنى عليها الأول محاولاً التعدى عليها فقاومته فتعدى عليها بمطرقة حتى فارقت الحياة ووضع الكيس البلاستيك برأسها وإستولى على مبلغ مالى وفر هارباً.

حُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان