إعلان

بالصور- تجديد اتفاقية التعاون بين جامعتي المنصورة و"هانوفر" للطب البيطري

03:02 م الأحد 15 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

جددت جامعة المنصورة، اليوم الأحد، اتفاقية التعاون مع جامعة هانوفر للطب البيطري في ألمانيا خلال استقبال الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، وفد الجامعة على هامش انعقاد فعاليات المؤتمر الدولي للرقابة الصحية على الأغذية بالتعاون مع جامعة هانوفر للطب البيطري في ألمانيا.

وضم الوفد جوزيف كامفوس، مدير معهد الأمراض ذات المنشأ الحيواني في جامعة هانوفر، والدكتور عامر عبدالموجود، بقسم مراقبة وسلامة الغذاء والدكتور أندريا بيكر، بقسم مراقبة وسلامة الغذاء، ماريتا ليدفوخ، مسئول مكتب الشئون الخارجية بجامعة هانوفر.

حضر توقيع تجديد الاتفاقية الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور زكي زيدان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور نبيل أبو هيكل، عميد الطب البيطري ، والدكتور جلال أحمد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مروة فوزي، منسق التعاون مع جامعة هانوفر.

وقال الدكتور محمد القناوي، إن الجامعة لديها استراتيجية تبادل الخبرات مع الجامعات الأجنبية في العديد من التخصصات ومنها جامعة هانوفر للطب البيطري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان