إعلان

القبض على موظفين ببنك متهمَين بالاستيلاء على 400 ألف يورو من حسابات عميلة

12:24 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تباشر نيابة الأموال العامة بالإسكندرية تحقيقات موسعة في استيلاء 2 من موظفي أحد البنوك الخاصة بمنطقة سان ستيفانو على 400 ألف يورو من حسابات إحدى عميلات البنك.

ورد لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغاً من المدعو "م. ا. م" 45 سنة، محام، بصفته وكيلاً عن المدعوة "س. م. ص" ضد كل من "م. س. ح" 48 سنة، مدير خزينة في أحد البنوك الخاصة سابقًا، مقيم دائرة قسم سيدي جابر، و"ا. ا. م"، مدير فرع في نفس البنك، هارب، لقيامهما بالنصب والاحتيال على موكلته والاستيلاء منها على أموالها لدى البنك عن طريق حصولهما على توقيعها خلسة على توكيل بنكي للأول التي تربطه بالمُبلغة علاقة قرابة- نجل شقيقة والدة المُبلغة- مفاده التعامل بالسحب والإيداع على حسابها الخاص بالبنك.

وأضاف البلاغ أنهما تمكنا من خلاله استخدامه في الاستيلاء على مبلغ قدرة 400 ألف يورو من حسابها بالبنك أثناء قيامها بتحرير توكيل بنكي.

توصلت تحريات ضباط القسم إلى صحة البلاغ، وقيام المتحرى عنهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال جرائم النصب والاستيلاء على أموال المودعين في البنك مُستغلين ثقة العملاء بهما وطبيعة عملهما بالبنك.

واستخدم المتحري عنه الأول التوكيل البنكي المحرر له من المُبلغه في سحب المبلغ المالي المشار إليها من حسابها بالاشتراك مع المتهم الثاني، وشراء 2 فيلا في إحدى المشروعات الجديدة باسمه دون وجه حق وذلك قبل فصلهما من البنك لارتكابهما وقائع مماثلة بذات الأسلوب.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب.

وتحرر محضر إداري قسم شرطة أول الرمل، وجارٍ العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان