إعلان

"سلامًا على من بالأكفان عادوا".. آخر ما كتبه النقيب "الحسيني" شهيد "قرية الدم والنار" (صور)

01:44 م الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

وكأنه شعر بقرب استشهاده، فآثر أن يبعث السلام إلى إخوانه من شهداء الجيش والشرطة مع وعد بلقائهم في القريب العاجل.. هكذا وثق النقيب الشهيد "محمد رجب الحسيني" كلماته الأخيرة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك قبل أن يلقى الشهادة، أمس الثلاثاء، في تبادل لإطلاق النار بين قوات إنفاذ القانون ومجموعة من الخارجين عن القانون بقرية "حمرا دوام" التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا.

وكتب الشهيد، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سلاما على من قاتلوا بالليل وفي الصباح بالأكفان عادوا.. سلامًا عليهم إلى يوم أن نلتقي جميعًا.. رحم الله شهداء الوطن"، وذلك في إشارة إلى رغبته في الشهادة، قبل أن ينالها بساعات قليلة.

وأسفر تبادل لإطلاق النيران بين قوة أمنية وخارجين عن القانون فى حملة على إحدى البؤر الإجرامية بقرية "حمرا دوم"، أمس الثلاثاء، عن استشهاد النقيب "محمد رجب الحسيني"، وإصابة النقيب "أدهم يوسف" والمجند "محمد عصمت".

يُشار إلى أن الشهيد النقيب محمد رجب الحسيني، دفعة 2015، من قوة قطاع الأمن المركزي بمحافظة قنا، فيما شيع أهالي كفر "الزقازيق" الشهيد إلى مثواه الأخير بعد صلاة الجنازة عليه بالمسجد الكبير بالقرية، وذلك عقب صلاة الظهر.

آخر ما كتبه الشهيد الحسيني (2)

فيديو قد يعجبك: