إعلان

بالصور- تشييع شهيد "قرية الدم والنار" في جنازة عسكرية بالشرقية

01:20 م الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شيع المئات من أهالي كفر الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد النقيب "محمد رجب الحسيني" إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته القرية، في جنازة عسكرية مهيبة حضرها معظم أهالي القرية.

وحضر الجثمان ملفوفًا بالعلم المصري، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه بالمسجد الكبير بالقرية، قبل تشييعه إلى مثواه الخير بمقابر القرية، وسط حضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، فيما ردد المشيعون هتفات عديدة منددة بالإرهاب وأخرى تُذكر بقيمة الشهادة، من بينها: "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

واستشهد "الحسيني" صباح أمس الثلاثاء، في تبادل لإطلاق النار بين قوات إنفاذ القانون ومجموعة من الخارجين عن القانون بقرية "حمرا دوام" التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، حيث أسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد النقيب "محمد رجب الحسيني"، وإصابة النقيب "أدهم يوسف" والمجند "محمد عصمت".

يُشار إلى أن الشهيد النقيب محمد رجب الحسيني، دفعة 2015، من قوة قطاع الأمن المركزي بمحافظة قنا، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سلاما علي من قاتلوا بالليل وفي الصباح بالأكفان عادوا.. سلامًا عليهم إلى يوم أن نلتقي جميعًا.. رحم الله شهداء الوطن"، وذلك في إشارة إلى رغبته في الشهادة، قبل أن ينالها بساعات قليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان