إعلان

الحكم على 17 متهمًا في "أحداث بلطجة شارع الدلتا" بكفر الشيخ

01:59 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنح دسوق الجزئية بكفر الشيخ، بحبس 17 متهمًا، في قضية أحداث البلطجة بشارع الدلتا دائرة قسم شرطة بندر دسوق، منهم 16 حضوريًا وواحد غيابيًا 3 سنوات، لاتهامهم بممارسة البلطجة واستعمال القوة، والحبس سنة واحدة، في اتهامهم بحيازة أسلحة نارية وبيضاء دون ترخيص، وتغريم كل متهم منهم مبلغ 500 جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام الكلاف، رئيس المحكمة، وسكرتارية مجدي أبودنيا، وبحضور أحمد صبري، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 336 لسنة 2018 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة بندر دسوق.

وتضمنت أوراق القضية، من خلال قرار علاء يونس، وكيل نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أحمد المنوفي، رئيس نيابة دسوق، والمستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بأن المتهمين من الأول حتى الثاني عشر، بحسب ترتيب أسمائهم، استعرضوا القوة والعنف والتلويح بالعنف ضد الأهالي والمجني عليهم من الثالث عشر وحتى السابع عشر.

وجاء ذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم وإلحاق الأذى بهم، والتأثير في إرادتهم حال كونهم، حاملين أسلحة بيضاء، وكان ذلك بغرض السطو عليهم وفرض السيطرة، وكان من شأن ذلك تكدير الأمن والسكينة وقطع الطريق العام، وإلقاء الرعب والفزع في نفوس الأهالي وتكدير أمنهم وسكينتهم وتعريض حياتهم للخطر.

وشمل قرار وكيل نيابة دسوق، أن المتهمين من الثالث عشر وحتى السابع عشر، ارتكبوا نفس ما ارتكبه المتهمين من الأول إلى الثاني عشر، من اتهامات جرى ذكرها، كما أن جميع المتهمين، حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء، بغير ترخيص، والمستخدمة في الجريمة، محل الأتهام الأول والثاني.

وكشف هذا القرار، عن ارتكاب المتهمين من الأول وحتى الثاني عشر، بإصابة المجني عليهم "محمد م.أ.ا.ع"، وأحمد م,ر.خ"، الموصوفة بالتقارير الطبية، والتي أعجزتهم عن أشغالهم الشخصية، لمدة لا تزيد عن عشرين يومًا، حال كونهم حاملين أدوات، كما أن المتهمين من الثالث عشر وحتى السابع عشر، أصابوا المجني عليه "كريم ا.ا.ح"، الموصوفة بالتقرير الطبي، والتي أعجزته عن اشغاله الشخصية، لمدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان