إعلان

محافظ دمياط: مدينة الأثاث توفر آلاف الفرص

01:45 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إن العمل يجري على قدم وساق في مشروع المدينة العالمية للأثاث التي من المقرر أن توفر آلاف الفرص للعمالة بالمحافظة، فضلا عن دعم الصناعة وتطويرها بالتزامن مع إقامة معارض داخلية في المحافظات للصناع والتجار.

وأضاف المحافظ، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، اليوم الجمعة، أن معرض أسوان الذي جرى تنظيمه في فبراير حقق مبيعات مميزة وشهد مشاركة واسعة من قبل أصحاب المعارض، موضحا أنه بحث مع أعضاء شعبة الأثاث بالغرفة التجارية تنظيم فعاليات جديدة تحت إشراف الديوان العام.

ودعا طه الحرفيين إلى المشاركة في المناقصات المختلفة الخاصة باحتياجات الوزارات والهيئات والتي يتم الإعلان عنها أولا بأول في ديوان المحافظة، وتابع "نسعى للحصول على أكبر عدد منها لتحقيق النفع لأهالي دمياط من صغار الصناع والتجار وأعمل بنفسي على مخاطبة الجهات الحكومية من أجل إنجازها".

كما دعا المحافظ الصناع إلى إقامة جمعيات تعاونية والاستفادة من الكيانات المخصصة لدعم صغار الحرفيين من خلال تخفيض المواد الخام وعلى رأسها الأخشاب، مشيدا بالمعرض الذي دشنته الجمعية التعاونية للعاملين في مجال صناعة الأثاث والأخشاب في الفترة الأخيرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان