إعلان

أبناء "أبوسمبل" ينظمون مؤتمرًا جماهيريًا لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

11:33 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ 

نظم أبناء مدينة أبوسمبل بأسوان، اليوم الأربعاء مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور النائب ياسين عبدالصبور، عضو مجلس النواب عن دائرة نصر النوبة، إلى جانب أبناء المدينة وأبناء الطرق الصوفية ومشايخ قبائل العبابدة والبشارية.

وقال إبراهيم فاروق، أحد منسقي المؤتمر - في كلمته - إن تنظيم هذا المؤتمر يأتي تأييدا للرئيس السيسي، وتأكيدا على دعم أبناء النوبة له نظرا للإنجازات التي حققها خلال الـ 4 سنوات الماضية، قائلا: إننا جميعا نرى الإنجازات التي تشهدها مصر ويكفي الأمن والأمان الذي تحقق في عهد الرئيس السيسي، إضافة إلى حربه على الإرهاب ومواصلته لمسيرة التنمية في وقت واحد".

وأشار إلى أن "أبوسمبل" أصبحت تشبه المدن الأوروبية بعد التطوير الكبير الذي شهدته مؤخرًا بناءً على توجيهات الرئيس السيسي عقب مشاركته في مؤتمر الشباب بأسوان في العام الماضي.

بينما ناشد النائب ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب، مواطني وأبناء المحافظة بأن يكونوا في طليعة الجماهير أمام صناديق الاقتراع للمشاركة في العرس الانتخابي، لافتًا إلى أن أبناء مصر يقفون صفا واحدا خلف قائد الوطن الرئيس السيسي لاستكمال ما بدأه خلال فترة الرئاسية الأولى، لبناء دولة حديثة واستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية.

فيديو قد يعجبك: