إعلان

أساتذة وطلاب "السياحة والفنادق" بالأقصر يدعمون مستشفى شفاء الأورمان

12:07 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

زار وفد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكلية السياحة والفنادق بالأقصر، التابعة لجامعة جنوب الوادي، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان لتقديم الدعم للمستشفى والمرضى.

وضم الوفد الدكتورة صابرين جابر عبدالجليل، عميدة الكلية، والدكتور أحمد عبيد، ووكيل الكلية لشؤون البيئة، والدكتور خالد سليمان، والدكتور أحمد ربيع، ووالدكتور بيومي محمد سعيد، وزكريا محمد أحمد، ومصطفى عبدالفضيل منسق الزيارة.

وتفقد الوفد أقسام العلاج الإشعاعي والكيماوي وغرف المرضي ووزعوا الورود والهدايا، قبل أن يضعوا مبلغا كتبرع ومساهمة منهم في استكمال أعمال المرحلة الثالثة من المستشفى التي تخدم المرضى في محافظات أسوان وقنا وسوهاج والأقصر والوادي الجديد والبحر الأحمر.

وقالت الدكتورة صابرين جابر عبدالجليل عميد كلية السياحة والفنادق بالأقصر، إنها كانت حريصة مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب على زيارة المستشفى وتقديم الدعم الكامل لاستكمال مسيرة العمل الناجحة، مشيرة إلى أن مستوى المستشفى يضاهي كبرى المستشفيات العالمية من حيث الإمكانيات الطبية والبشرية والنظام واستقبال المرضى ومتابعة علاحهم بالمجان وتقديم خدمة مميزة رفعت المعاناة عن كاهل المرضى في محافظات الصعيد.

وأضافت أن الزيارة لن تكون الأخيرة وسوف تنظم زيارات أخرى لدعم المستشفى والتنسيق مع الكليات الأخرى لزيارة في إطار دور الكليات المجتمعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان