إعلان

صور- دمار هائل جراء انفجار الإسكندرية.. وشهود: سمعنا صداه على بعد 4 كيلو

02:49 م السبت 24 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نوافذ محطمة وسيارات متفحمة وواجهات مبانٍ دمرت، هكذا هو الحال في موقع الانفجار الذي استهدف موكب اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، ظهر اليوم السبت، بشارع المعسكر الروماني.

وفي حين لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون، نجا مدير أمن الإسكندرية من الانفجار الذي استهدف موكبه، اليوم، بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر شرقي المدينة.

ورصد "مصراوى" تفحم عدد من السيارات تصادف وقوفها في موقع الحادث، فضلاً عن تفحم سيارة وتناثر أجزائها يشتبه في كونها كانت تحوي المواد المتفجرة.

وتضرر عدد من العقارات والمحلات التجارية بشارع المعسكر الروماني، من جراء الموجة الانفجارية الناجمة عن الانفجار، حيث تحطمت النوافذ ودمرت الواجهات ووصلت التلفيات إلى داخل الشقق السكنية.

وقال شهود عيان لـ"مصراوي" إن الانفجار وقع في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ظهرًا، وهز المنطقة بالكامل، فيما أكد آخرون أنهم سمعوا دوى الانفجار من على بعد نحو 4 كيلو مترات.

وأعلنت وزارة الداخلية انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب مدير أمن الإسكندرية، أثناء مروره بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، مؤكدة أن مدير الأمن نجا من الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان