إعلان

رئيس جامعة بنها يشهد حفل الخريجين الخامس لكلية التمريض

04:10 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

شهد الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، اليوم الإثنين، حفل الخرجين السنوي الخامس لكلية التمريض، بحضور الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة هويدا صادق، عميدة كلية التمريض، والدكتورة كوثر محمود، نقيبة التمريض بمصر.

وخلال الحفل وجّه القاضي التحية لكل أم ربّت، وعلّمت، وخرجت أبنائها اليوم، مشيرًا إلى أنهم ضحّوا بكل شيء من جهد وعرق وأموال، ومعاناة من أجل تربية أبناء قادرين على تحمّل المسؤولية في المشاركة في بناء الدولة، ومساهمين في عجلة التنمية.

وأكد "القاضي" أهمية العودة إلى الريادة لأننا أصحاب حضارة منذ آلاف السنين، فالبلد في تقدّم، وتطوّر مستمر إلى الأمام، بفضل جهد وعمل على أرض الواقع، موضحًا أن حجم الإنجازات الموجودة غير مسبوقة في كافة القطاعات، إضافة إلى الأمن والأمان الذي نعيش فيه الآن، مشيرًا إلى إن هذه المشاريع من أجل الشباب لإيجاد فرص عمل لهم.

ودعا القاضي الشباب إلى المحافظة على هذا الإنجاز وعدم الانسياق وراء الشائعات الهدّامة، لأن هناك مؤامرات تدبّر لمصر في الداخل والخارج، وهذا يتطلب منّا جمعيًا اليقظة، وأن نكون قوة واحدة أمام العالم، وأن نصطف خلف قواتنا المسلحة، والشرطة، والقيادة السياسية.

وأكد دور الشباب في صنع القرار، خصوصًا أن 70 % من سكّان مصر من الشباب، لذلك وجه دعوته للشباب للمشاركة والنزول في الاستحقاقات الانتخابية من أجل الوطن والاستمرار في عملية التنمية.

فيديو قد يعجبك: