إعلان

9 مراكز تجميع لنقل قمح الوادي الجديد لصوامع المحافظات المجاورة

11:58 ص الجمعة 16 مارس 2018

مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن الانتهاء من وضع خطة استلام أقماح موسم 2018، من خلال 9 مراكز تجميع لنقل قمح المحافظة لصوامع المحافظات المجاورة من خلال اعتماد وتشغيل 6 مراكز تجميع وتشغيل 3 صوامع وشون معتمدة بمراكز المحافظة المختلفة.

وأكد معاذ عبدالرحيم، وكيل مديرية التموين بالوادي الجديد، في بيان صحفي، أن المراكز التي تم اعتمادها تتضمن: مركز تجميع بشونة البنك بالفرافرة، شونة تجميع البنك بالكفاح، شونة تجميع البنك بغرب الموهوب، شونة تجميع البنك بموط، شونة تجميع البنك بمركز بلاط، وشونة تجميع البنك بمركز باريس.

وأضاف معاذ، أنه جرى تشغيل 3 صوامع وشون معتمدة، وتتضمن صومعة شرق العوينات بطاقة تخزينية 60 ألف طن، هنجر الخارجة بطاقة تخزينية ألفي طن، شونة مطاحن مصر الوسطى بطاقة تخزينية ألفي طن.

وأشار معاذ، إلى أنه جرى مخاطبة الشركة المصرية للصوامع بنقل الأقماح مباشرة من مراكز التجميع إلى صوامع الشركة بالمحافظات المجاورة حتى لا يتعرض المحصول للتلف داخل شون المحافظة الغير مؤهلة لتخزين الأقماح، مؤكدً أنه جرت المطالبة أيضا بسرعة الانتهاء من صومعة الخارجة قبل بدء موسم التسليم والمقرر لها أول مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان