إعلان

وزيرة الهجرة عن انطلاق ماراثون انتخابات الرئاسة: المصريون يعشقون الوطن

12:09 ص الجمعة 16 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين، إنها نظمت جولة خارجية لحث المصريين في الخارج على المشاركة في الانتخابات الرئاسية كحق انتخابي وديمقراطي منحه الدستور لهم، والرد على استفساراتهم وطلباتهم، لافتةً إلى أن دور المصري في الخارج بمثابة الجندي الذي يحافظ علي وطنه.

وأضافت الوزيرة، في تصريحات لبرنامج "مصر النهاردة"، المُذاع على شاشة القناة الأولى، أن مشاركة المصريين في الخارج، رسالة للمصريين في الداخل وللإعلام الغربي الذي يحاول أن يثني من عزيمة المصريين في المشاركة.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، إن الجندي في مصر يضحي بحياته من أجل الوطن، وتساءلت: "هل لا يستحق منا الوطن الذهاب لصناديق الاقتراع فمصر تخوض حربًا على الإرهاب والتنمية في نفس الوقت، ولدينا قيادة سياسية تبني مصر من الصفر كما تولي اهتماما كبيراً بالشباب".

وأكدت الوزيرة، أن المصريين في الخارج يعشقون الوطن وتحدث معهم في أمور كثيرة لامداهم بمعلومات عن مصر تمكنهم من الرد وتوضيح الصورة الحقيقة عن مصر وتحدثت معهم عن عودة التليفزيون الرسمي بقوة، وتم طرح نموذج برنامج مصر النهاردة الذي يظهر الحقائق بمصداقية وأيضا الجانب السلبي، والجاليات المصرية فى الخارج تنسق لتواجد قوي للمصريين أمام صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية لتوجيه رسالة للعالم أن مصر تسير في الاتجاه الصحيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان