• "كلنا معاك من أجل مصر": المرأة المحرّك الرئيسي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

    05:25 م الخميس 15 مارس 2018
    "كلنا معاك من أجل مصر": المرأة المحرّك الرئيسي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

    عادل اللمعي منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر

    بورسعيد - طارق الرفاعي :

    قال عادل اللمعي، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر، بمدن القناة، اليوم الخميس، إن المرأة هي المحرّك الرئيسى لأسرتها للنزول، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

    وأشار "اللمعي" بكلمته خلال فعاليات مؤتمر شعبي حاشد جنوبي محافظة بورسعيد، لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية المقبلة، بمنطقة المعهد الديني بقرية بحر البقر، إلى أن الفلاح المصري في قلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن بورسعيد ستكون مثالا رائعا للتصويت الحاشد في الانتخابات الرئاسية.

    وأكد منسق الحملة أن المرأة المصرية لها دور مهم وفعّال في المحافل الوطنية، واستمرارًا لهذا الدور لابد من أن تكون المرأة المحرّك الرئيسي لأسرتها للنزول والمشاركة في الانتخابات.

    ورفع آلاف المواطنين بالمؤتمر أعلام مصر، وصور الرئيس "السيسي"، مرددين عبارات :"سيسي سيسي أنت رئيسي"، "الجيش والشعب ايد واحدة"، "تحيا مصر".

    شارك بالمؤتمر عدد من الشخصيات العامة، وعلى رأسهم اللواء مصطفى كامل، محافظ بورسعيد الأسبق، والحسيني ابو قمر، عضو مجلس الشعب السابق، والعميد يسري عمارة، آسر القائد الإسرائيلي عساف ياجوري خلال حرب أكتوبر، وممثلو الأحزاب والقوى السياسية والنقابات المهنية ومنظمات المجتمع المدني وممثلو قطاعات المرأة والشباب ومتحدو الإعاقة، بالإضافة إلى عمد قرى الجنوب ورؤساء ورموز العائلات الكبرى بالمنطقة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان