• بالصور - "معاك من أجل مصر" تُنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم "السيسي" في الشرقية

    07:16 م الخميس 15 مارس 2018

    الشرقية – فاطمة الديب :

     

    نظّمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" إحدى الكيانات الرسمية للحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا بقرية "بني منصور" التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، برعاية الكاتب الصحفي بشير حسن، المستشار الإعلامي السابق لوزير التربية والتعليم.

    وشهد المؤتمر حضور كبير من جانب أهالي الوحدات المحلية، والقرى التابعة لمركز أولاد صقر، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلةُ.

    حضر المؤتمر الدكتور محمد سليم، منسق عام حملة "معاك من أجل مصر" بمحافظة الشرقية، والمهندسة سامية عسل، مُقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية، والدكتورة ملاك جمعة، المنسق العام للحملة الانتخابية للرئيس السيسي، والنائب محمد حلمي، عضو مجلس النواب عن أولاد صقر، واللواء حسن سيف، عضو مجلس النواب عن مدينة الزقازيق، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

    وقال بشير حسن، المُشرف العام على المؤتمر، إن الأصوات الانتخابية في الريف تزيد عن نصف الكتلة التصوتية على مستوي الجمهورية، لافتًا إلى أن حالة الحراك السياسي في الريف أصبحت كبيرة في السنوات الأخيرة، حتى أصبحت تلك الكتلة منتجة للسياسة بعدما كانت مستهكلة لها.

    من جانبه، وفور بدء كلمته، طالب النائب محمد حلمي، عضو مجلس النواب عن مدينة أولاد صقر، الحاضرين بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

    وأوضح "حلمي" أن الجميع يعيش الإنجازات التي حدثت في عصر الرئيس السيسي، وعلى رأسها الأمن الذي ينعم به المواطنين، مطالبًا جموع المواطنين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع وإيصال رسالة تؤكد للعالم أن الرئيس السيسي، رئيس بحب ورغبة أهل مصر.

    فيما قال اللواء حسن السيد، عضو مجلس النواب عن مدينة الزقازيق، إن الجميع يؤيد مصر بتأييده ودعمه للرئيس السيسي، مستنكرًا فترة حكم جماعة الإخوان.

    وخلال كلمتها، طالبت الدكتورة ملاك جمعة، المنسق العام للحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، الجميع بالنزول إلى صناديق الاقتراع وإيصال صورة تؤكد أن مصر تسير بخطى واثقة على الطريق الصحيح.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان