إعلان

"تعليم كفر الشيخ" تحقق في واقعة انتحار "فتاة القرط"

06:55 م الأربعاء 14 مارس 2018

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

قرر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إجراء تحقيق عاجل، مع مدير مدرسة المعداوي، التابعة لإدارة بيلا التعليمية، والمشرف اليومي، ومشرف الدور، في واقعة إلقاء تلميذة بنفسها، من الطابق الثاني بالمدرسة.

وكشف بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إلقاء التلميذة "ريماس سعد عبدالمولى"، 10 سنوات، بالصف الرابع الابتدائي، بنفسها من الدور الثاني بالمدرسة، عقب انتهاء اليوم الدراسي، بسبب فقدانها قرطها الذهبي، وخشية من عقاب والدتها، وفق ما جاء بتحقيقات الشرطة.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بتلقي قسم شرطة بيلا، إشارة من مستشفى بيلا المركزي، بوصول الطفلة، "ريماس سعد عبد المولى"، 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الإبتدائي، بمدرسة المعداوي الابتدائية، دائرة القسم، وتقيم بمدينة بيلا.

وبتوقيع الكشف الطبي، على التلميذة، بمعرفة أطباء مستشفى بيلا المركزي، تبيّن إصابتها بكسر في منطقة الحوض، وجرى نقلها، عن طريق سيارة إسعاف، إلى مستشفى جامعة المنصورة، للتعامل معها طبيًا.

انتقل الرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، إلى المستشفى، وبسؤال مدير المدرسة، أكد أنه فوجئ هو والمدرسين، والعاملين بالمدرسة، بإلقاء التلميذة نفسها، من نافذة الفصل بالطابق الثاني، بعد انتهاء اليوم الدراسي، خشية تعرّضها للضرب من والدتها، لفقدانها قرطها الذهبي بالمدرسة.

وكشفت التحقيقات المبدئية لرجال الشرطة، اتهام جد التلميذة، ويُدعى "محمد. ع. ك"، 61 سنة، موظف بالمعاش، ويقيم بمدينة بيلا، إدارة المدرسة بالإهمال والتقصير في العمل، ما جعل التلميذة تلقي بنفسها من الطابق الثاني، بالمدرسة، دون وجود مراقبة، ما أدّى إلى إصابتها بالإصابات المشار إليها.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 507 إداري قسم شرطة بيلا، وجاري العرض على النيابة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان